عدد الضغطات  : 5896  
 عدد الضغطات  : 6549
 
 عدد الضغطات  : 7215  
 عدد الضغطات  : 7444
 
 عدد الضغطات  : 7689 :: مساحة إعلانية ::
 
 عدد الضغطات  : 6097  
 عدد الضغطات  : 6232  
 عدد الضغطات  : 6761
 
 عدد الضغطات  : 6893  
 عدد الضغطات  : 9486 مركز تحميل الملتقى الرسمي لقبائل بني رشيد عبس 
 عدد الضغطات  : 11081
 
 عدد الضغطات  : 8528  
 عدد الضغطات  : 6977  
 عدد الضغطات  : 6588


الإهداءات


العودة   الملتقى الرسمي لقبائل بني رشيد عبس > الملتقيات الإجتماعية > ملتقى الأسرة والصحة والغذاء

ملتقى الأسرة والصحة والغذاء خاص بجميع ما يتعلق بالأسرة الصحة والغذاء

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كلمة الشيخ / نشمي بن حـيـي العجوني الرشيدي (آخر رد :فهدمحياء)       :: عضو جديد هل من مرحب (آخر رد :القادم)       :: راعي وفاء (آخر رد :مشوح القعبوبي)       :: ترى السلامه منك والله غنيمه (آخر رد :مشوح القعبوبي)       :: الشاعر رزق الله الرشيدي من السودان مهداه لأستاذ فهد بن محيا بن عجوين (آخر رد :فهدمحياء)       :: الشيخة الروحانية المغربية (آخر رد :الشيخة فاطمة)       :: الشيخة فاطمة للعلاجات الروحانية (آخر رد :الشيخة فاطمة)       :: الشيخة فاطمة للعلاجات الروحانية (آخر رد :الشيخة فاطمة)       :: مبروك بن التويم يحصل على الدكتوراه (آخر رد :الخميلي)       :: الف الف مبروووو وك لخونا (الحمدان) """الالفيه الثانيه"""" (آخر رد :يحب الدشات)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-12-2012, 04:28 PM
مراقبة عامة للملتقيات الاجتماعية
الجوهره غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 420
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 2850 يوم
 أخر زيارة : 05-16-2014 (10:39 AM)
 المشاركات : 933 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Oo5o.com (23) سبعه امور يجب ان لاتمارسها بعد الاكل"""احذر منها"""




(1)

لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم .


(2)

لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية

(3)

لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها والافضل دائما ارخاء اي شد حول البطن قبل البدأ بالاكل

(4)

لا تستحم او تسبح بعد الأكل ,إن الاستحمام او السباحه بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي

(5)

لا تمش كثيرا بعد الاكل الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل تغدى وتمدى و تعشى وتمشى

أو ( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام) في الحقيقة أن هذا غير صحيح نوعا ما

لأن المشي الكثير سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها, فالاعتدال مطلوب دائما في كل شيء.


(6)

لا تنم في الحال بعد الاكل, فالنوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي من تعفن الغذاء داخل الامعاء.


(7)

لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى

( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).

مــــنقول



 توقيع : الجوهره


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 05:22 PM   #2
عضو جديد


الصورة الرمزية تعابير الاشواق
تعابير الاشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 628
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 06-16-2012 (07:30 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره اختي على هذي المعلومة
الرائعه والمفيده


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2012, 02:00 AM   #3
مدير إدارة الملتقى


الصورة الرمزية ملفي الرشيدي
ملفي الرشيدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 07-03-2019 (12:28 PM)
 المشاركات : 6,354 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع شيق ورده الجود شكراً لك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2012, 04:20 AM   #4
عضو متفاعل


الصورة الرمزية باندرو
باندرو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 508
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 05-08-2014 (09:57 PM)
 المشاركات : 317 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



شكرا ع النصائح والموضوع الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 02:34 AM   #5
مراقــبه عــــامه


الصورة الرمزية البلوره
البلوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 10-01-2013 (07:24 AM)
 المشاركات : 1,636 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه ..
.. لا يألم الجرح الا من به ألم
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوره اختي على هذي المعلومة
الرائعه والمفيده


 
 توقيع : البلوره




رد مع اقتباس
قديم 08-20-2012, 12:46 PM   #6
مراقــب عــــام
اصيل عبس


الصورة الرمزية عبد العزيز الرشيدي
عبد العزيز الرشيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 700
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-19-2016 (11:48 PM)
 المشاركات : 2,357 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



مشكوووره وردة الجود ع النصائح الراااائعه
والطرح الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 02:27 PM   #7
نائب مدير إدارة الملتقى


الصورة الرمزية سعد البويدي
سعد البويدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 08-03-2019 (11:21 PM)
 المشاركات : 10,480 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ورده الجود
شكراً لك
على هذا الموضوع الطيب
لك مني تحياتي



 
 توقيع : سعد البويدي

======================
سعد البويدي
======================


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 8
, , , , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""لاتدع اليآس""" ياخذ مجراه في حياتك""""" الجوهره الملتقى العام 5 04-04-2019 04:42 AM
طرق رااائعه""""لتقطيع الفوااكه والخضروات""""" الجوهره ملتقى عالم المطبخ 10 04-04-2019 04:42 AM
الف الف"""مبروووك الألفيه الرااابعه للاخ سعد البويدي"""" الجوهره ملتقى تهاني واخبار الاعضاء 19 09-21-2013 01:43 PM
مبرووووووك """""سعد البويدي الالفيه الثااالثهه""""" الجوهره ملتقى تهاني واخبار الاعضاء 16 07-19-2012 06:50 PM
"الجزائية" تحكم بإخلاء سبيل "سعودي" متهم بتأييد وتمويل "القاعدة" الموج الازرق الملتقـــى الإعـــــلامي 6 02-26-2012 03:10 AM

Add Ur Link
ضع اعلانك ضع اعلانك ضع اعلانك ضع اعلانك
ضع اعلانك ضع اعلانك ضع اعلانك ضع اعلانك

الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009